المحتوى
كما تعودنا جميعًا ، ستتمتع إعلانات Facebook لعام 2022 بمزايا إضافية ، والتي ستجعل الأمر أسهل للمستخدمين بالتأكيد ، لذا فإن الاعتقاد الأكبر هو أننا جميعًا بحاجة إلى رؤية ما هو جديد في إعلانات Facebook لعام 2022 ، لتحقيق ذلك. معظمها.
في الواقع ، أصبحت الحملات الإعلانية على Facebook شيئًا لا يمكن الاستغناء عنه أبدًا ، حيث أثبتت نجاحها في الوصول إلى جمهور عريض حقًا
ربما كنت مهتمًا بمعرفة الجديد في اتجاهات الإعلان على Facebook لعام 2022 ، وستكون التفاصيل هنا.
ما هي أهمية الاعلانات على الفيس بوك.
- يمكنك الوصول إلى ما يقرب من 3 مليارات شخص كل شهر من خلال Facebook وحده
- يسمح Facebook للمستخدمين باستهداف الجماهير من خلال أدوات الخدمة الذاتية.
- يمنحهم تقارير تحليلية تتعقب أداء كل إعلان.
- يمكن للشركات أن يكون لديها محطة واحدة لجميع احتياجاتها التسويقية والإعلانية ، من خلال المنصة التي يوفرها Facebook لذلك.
- يمكن أيضًا الحصول على ميزات إضافية من منصة Facebook Business Manager.
- يتيح Facebook الوصول إلى Instagram وكتالوجات المنتجات أيضًا.
كيفية إنشاء حساب إعلاني على الفيس بوك
في البداية يجب عليك إنشاء حساب Facebook Advertising حيث تتم هذه العملية من خلال أربع خطوات:
- قم بإعداد Facebook Business Manager أولاً ، حيث تقوم بإنشاء صفحة Facebook لعملك.
- بعد ذلك يمكنك إنشاء حساب Business Manager الذي يسمح لك بتشغيل الإعلانات لصفحتك.
- ثم قم بتثبيت Facebook pixel ، والذي يسمح لـ Facebook بالتعرف على الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك.
- قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: طرق التسويق على Facebook
ميزات Facebook Business Manager
كما يسمح بإنشاء جماهير مخصصة تتكون من هؤلاء الزوار ، ومن ثم عرض الإعلانات عليهم.
بالطبع ، يعد Audience Builder الأداة الأكثر صلة بعلامتك التجارية.
أخيرًا ، ارجع إلى Business Manager ، ثم حدد خيار (الجماهير) من عمود الأصول.
يمكنك الآن إنشاء إعلان على Facebook من منشور على Facebook ، ولكن عليك أن تقرر ما تريد حقًا تحقيقه من خلال إعلانك.
لذلك ، Facebook Ads Manager هو الأداة الأساسية لإنشاء وتحليل حملتك الإعلانية على Facebook أيضًا.
10 نصائح للتسويق على Facebook 2022
بالتأكيد هناك الكثير من الطرق لإنشاء الإعلانات على Facebook على سبيل المثال ، ولكن الأفضل دائمًا هو اتباع الطريقة الأحدث والأذكى أيضًا ، لذلك منذ بداية عام 2021 ظهرت العديد من الاتجاهات التي ستؤثر بالتأكيد على نتائج الإعلانات على الفيسبوك لعام 2022.
2- استخدم لغة بسيطة قريبة من الجمهور
نظرًا لأن Facebook وسيلة غير رسمية ، فلا داعي بالتأكيد لاستخدام لغة رسمية صارمة في إعلاناتك.
3- اعتماد تصميمات فيديو أقصر من ذي قبل
تذكر هنا أن سر نجاح الفيديو هو بالتأكيد تقديم محتوى عالي القيمة وعالي الجودة ، ومن المهم جدًا أن تكون مقاطع الفيديو قصيرة أيضًا ، لأنك في الحقيقة ستندهش من كمية
المحتوى التي يمكنك وضعها في فيديو تتراوح مدته من 20 إلى 30 ثانية ، حيث من المؤكد أن الفيديو القصير سيثبت بالتأكيد فعاليته في حملاتك الإعلانية لهذا العام.
4- استخدم الصور العفوية
في الواقع ، يكره العالم الصور التي عندما يشاهدونها يشعرون وكأنها في متحف ، لذلك لا تحتاج إلى صور احترافية بعد الآن ، ولكن ابحث عن صور واقعية وعفوية بدلاً من الصور المعقدة على وجه التحديد.
5- اختبر طول نسخة إعلانات فيسبوك المختلفة
في السابق كان يعتقد أن هناك عددًا سحريًا من الحروف والكلمات التي يجب الالتزام بها من أجل تحقيق النتائج التي تتمناها.
لكن الاتجاه اليوم يركز على التوصية باختبار إصدارات قصيرة من الإعلانات ، لأنها تتكون من جملة أو جملتين ، بالطبع ، مما يعني أنك الآن بحاجة بالتأكيد إلى إعلانات قصيرة وسريعة.
6- انتبه لتأثير Covid-19
لسوء الحظ ، لم يتخلص العالم من كابوس جائحة كورونا بعد ، لذا إذا ركزت بإعلاناتك على المنتجات التي تحل مشاكل العالقين في المنزل ، فأنت في البنك الآمن بالتأكيد.
7- جعل الكمية الرابحة الجودة
وتصديقًا على هذا الشعار الجديد ، أعلنت شركة فيسبوك تحديدًا لعدد الحملات التي يمكن للصفحة تشغيلها في وقت واحد ، حيث أن المهم الآن هو إنشاء محتوى له تأثير ملموس على الجمهور المستهدف ، حيث سيكون الإعلان فقط. تظهر للأشخاص المهتمين حقًا بعلامتك التجارية.
وداعا لقاعدة الـ 20٪!
أزال Facebook قيود النص بنسبة 20 ٪ على صورة الإعلان ، مما يمنح المصممين والمسوقين بالتأكيد المزيد من الحرية الإبداعية.
استنتاج
يجب أن نعترف بأن Facebook هو أداة قوية في قدرته على الوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور ، وبالتالي فهو أفضل طريقة للترويج لمنتجك وعلامتك التجارية أيضًا.لذا حدد إستراتيجيتك التسويقية جيدًا ، وحدد أهدافك ، وابدأ حملتك الإعلانية الآن.

تعليقات
إرسال تعليق